دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

موعد مباراة تونس وغامبيا والقنوات الناقلة في تصفيات أمم إفريقيا 2025

07/09/2024 الساعة 23:40 (بتوقيت الدوحة)
منتخب تونس
منتخب تونس
ع
ع
وضع القراءة

نستعرض موعد مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب غامبيا والقنوات الناقلة، والمقرر إقامتها على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

انتصار صعب حققه "منتخب تونس في مباراة الجولة الأولى بهدف فرجاني ساسي بالأمتار الأخيرة، ومعها كانت صدارة المجموعة من نصيب كتيبة فوزي البنزرتي برصيد 3 نقاط.

وتعادلت غامبيا بهدفٍ لمثله مع جزر القمر في الجولة الأولى، مما يعني أن فوز تونس سيقربها خطوة كبيرة من ضمان الصدارة أو الوصافة ومعها تأهل سلس إلى المونديال الإفريقي المقرر إقامته في المغرب.لاعبو تونسفي الأسطر التالية سنتعرف سويًا إلى القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا في تصفيات كأس إفريقيا 2025 والترددات والمعلق وكيفية مشاهدة البث المباشر والمزيد.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا في تصفيات كأس أفريقيا 2025

تُنقل منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 فقط وحصريًا عبر شاشة "بي إن سبورتس" ومن خلال القنوات المشفرة.

وستكون القناة الناقلة لمباراة تونس وغامبيا هي قناة beIN Sports HD 2 وستحتاج إلى اشتراك خاص للوصول إليها.

مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس وغامبيا في تصفيات كأس إفريقيا

لمشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب تونس وغامبيا في تصفيات كأس إفريقيا 2025 عبر الإنترنت يمكنك ذلك من خلال إما الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect.

معلق مباراة تونس وغامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

سيتولى المعلق الشهير عصام الشوالي مهمة التعليق على مجريات مباراة بلاده تونس أمام غامبيا عبر قناة beIN Sports HD 2 المشفرة.

موعد مباراة تونس وغامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

موعد مباراة تونس وغامبيا هو يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024 على ملعب العبدي، وتنطلق صافرة بداية المواجهة الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo