دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

صاحبة السمو تزور مدرسة السلم الأولى

08/09/2024 الساعة 14:05 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
ع
ع
وضع القراءة

قامت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة التعليم فوق الجميع، عضو مجموعة المدافعين عن أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، اليوم، بزيارة إلى مدرسة السلم الأولى، واطلعت على الجهود المستمرة التي تبذلها مؤسسة التعليم فوق الجميع من خلال برنامج "سويا" الهادف إلى توفير التعليم النوعي والتدريب لعدد من الأطفال والشباب الفلسطينيين الذين حرموا من فرص التعليم النظامي بسبب الحرب المستمرة على غزة.

تجولت صاحبة السمو في المرافق الدراسية المختلفة وتفقدت الطلبة، كما اطلعت سموها على معرض يوضح جهود برنامج الفاخورة التابع لمؤسسة التعليم فوق الجميع، ويبرز أوجه تمكين الأسر الفلسطينية المقيمة في قطر ودعمها. كما شمل المعرض مجموعة من المشاريع اليدوية المنزلية كالتطريز ومهارات الطهي، بالإضافة إلى عرضه لقصص نجاح خريجي برنامج الفاخورة في سوق العمل المحلي، ناهيك عن جهود مدرسة السلم الأولى بالتعاون مع الفاخورة في مجال التدريب المهني ودورات ريادة الأعمال.

Image

رافق صاحبة السمو في زيارتها سعادة السيدة روزانجيلا لولا دا سيلفا حرم رئيس جمهورية البرازيل، التي تزور البلاد للمشاركة في حدث تنظمه مؤسسة التعليم فوق الجميع بمناسبة اليوم الدولي لحماية التعليم من الهجمات، والمقرر انعقاده يوم غد بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo