دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

إنجلترا تحقق أول انتصار تحت قيادة لي كارسلي

08/09/2024 الساعة 20:18 (بتوقيت الدوحة)
لي كارسلي
لي كارسلي
ع
ع
وضع القراءة

حقق منتخب إنجلترا أول انتصار تحت قيادة مدربه المؤقت لي كارسلي، بالفوز على مضيفه الإيرلندي بهدفين دون رد، السبت، على ملعب "أفيفا" بدبلن، ضمن الجولة الأولى لدوري الأمم الأوروبية.

وحسم منتخب "الأسود الثلاثة" نتيجة اللقاء خلال الشوط الأول بواسطة الثنائي ديكلان رايس وجاك غريليش اللذين سجلا هدفين في الدقيقتين 11، و26، ليحصد الفريق أول ثلاثة نقاط في البطولة.

واستقبل مشجعو منتخب إيرلندا، رايس وغريليش بصيحات الاستهجان خلال المباراة حاملين لافتة تقول: "عاد الثعبانان".

ومثل اللاعبان إيرلندا سابقا حيث شارك رايس في ثلاث مباريات مع إيرلندا قبل أن يختار تمثيل إنجلترا، فيما لعب غريليش لصالح إيرلندا على مستوى الشباب ثم اختار متابعة مسيرته مع إنجلترا.

وتتواجد إنجلترا هذا الموسم في المستوى الثاني ببطولة دوري الأمم الأوروبية بالمجموعة الثانية رفقة منتخبات اليونان وفنلندا وجمهورية إيرلندا، بعدما هبطت الموسم الماضي بسبب تذيلها جدول ترتيب المجموعة الثالثة في المستوى الأول برصيد 3 نقاط بفارق كبير من النقاط عن إيطاليا والمجر وألمانيا.

وفي منافسات المجموعة الثالثة، للمستوى الأول، فاز المنتخب الألماني على ضيفه المجري بخماسية نظيفة، سجلها نيكولاس فولكروغ، وجمال موسيالا، وفلوريان فريتز، وألكسندر بافلوفيتش، وكاي هافيرتز، في الدقائق 27، و58، و66، و77، و81 من ركلة جزاء.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo