دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

يوسف عبد الرزاق لاعب العنابي: سنبذل قصارى جهدنا للفوز على كوريا الشمالية

09/09/2024 الساعة 12:24 (بتوقيت الدوحة)
يوسف عبد الرزاق
يوسف عبد الرزاق
ع
ع
وضع القراءة

شدد يوسف عبد الرزاق لاعب المنتخب القطري لكرة القدم على أهمية الحصول على نقاط الفوز في مواجهة نظيره الكوري الشمالي المقررة غدا والتي يستضيفها استاد لاوس الوطني لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

ويأتي المنتخب القطري، الذي خسر مواجهة الافتتاح أمام نظيره الإماراتي بهدف لثلاثة بالدوحة في المركز السادس والأخير في المجموعة بدون نقاط، متساويا مع منتخبي كوريا الشمالية وقيرغيزيا مقابل صدارة للمنتخب الإماراتي برصيد 3 نقاط متفوقا على منتخبي أوزبكستان وإيران بفارق الأهداف.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، إن المنتخب القطري جاهز لتصحيح الأوضاع بغرض حصد النقاط الثلاث، وتعويض الخسارة الافتتاحية وتعزيز الآمال بالمنافسة في المجموعة.

وأضاف عبد الرزاق: "أمامنا مباراة مهمة وصعبة أمام منتخب قوي.. قادم هو الآخر من خسارة، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز".

وأشار لاعب المنتخب القطري إلى أن جميع اللاعبين قد استمعوا لحديث المدرب وتعليقه عن الخسارة أمام الإمارات، والأخطاء التي وقعوا فيها، حيث طالبهم بتنفيذ تعليماته الخاصة بالمباراة المقبلة بدقة وبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وتوجه عبد الرزاق في ختام تصريحاته، بالشكر الكبير للجماهير القطرية على دعمها المتواصل ومساندتها للمنتخب، واعدا بأن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم في مواجهة الغد من أجل تحقيق الفوز والمضي خلف الهدف المنشود في التأهل إلى المونديال.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo