دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

أزمة تهدد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

09/09/2024 الساعة 13:29 (بتوقيت الدوحة)
منتخب مصر
منتخب مصر
ع
ع
وضع القراءة

طرأت واقعة مفاجئة لمنتخب بوتسوانا، قبل صدامه المرتقب ضد نظيره منتخب مصر الأول، المقرر في الرابعة عصر غد الثلاثاء الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا بالمغرب 2025.

وتأخرت بعثة منتخب بوتسوانا في وصولها من موريتانيا لأسباب طارئة، نتيجة وجود مشكلة مع الراعي الرسمي الخاص بطيران للمنتخب.

الاتحاد البوتسواني يطالب بتأجيل مباراته ضد منتخب مصر

وأضاف المصدر بأن منتخب بوتسوانا كان من المقرر له أن يصل أمس الإثنين، وبسبب وجود تلك الأزمة، تأخر وصولهم.

ومن جانبه، طالب الاتحاد البوتسواني من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأن يتم تأجيل مباراته المرتقبة أمام منتخب مصر وينتظر المنتخب الرد الرسمي من الكاف.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات كل من بتسوانا وكاب فيردي وموريتانيا، ويتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب كاب فيردي بثلاثية دون رد، في الجولة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، وسجل أهداف الفراعنة "رامي ربيعة- وعمر مرموش- وإبراهيم عادل".

فيما فاز منتخب بتسوانا على نظيره منتخب موريتانيا بهدف نظيف دون رد، في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية أيضًا، محتلًا به المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

ويحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره المنتخب البوتسواني، غدًا يوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo