دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

موعد مباراة مصر وبوتسوانا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

09/09/2024 الساعة 14:18 (بتوقيت الدوحة)
منتخب مصر
منتخب مصر
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب بوتسوانا في موعد هام للفراعنة بملعب فرانسيتوون ستاديوم، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

كانت بداية منتخب مصر مثالية بتحقيق الانتصار على الرأس الأخضر 3-0 في الجولة الأولى على ستاد القاهرة الدولي، ولكن فجأة دبت الخلافات في معسكر بلاد النيل بعد أن تشاجر أحمد حجازي مع المدرب حسام حسن، مما جعل الأخير يقوم باستبعاده من القائمة المتوجهة إلى بوتسوانا.

على الجانب الآخر، خسرت بوتسوانا بهدف نظيف من موريتانيا، وواجهت مشكلة بعد ذلك في تأخر العودة إلى البلاد لعدم وجود حجز طيران، وهو ما قد يُعطي مصر أفضلية من ناحية الراحة وعدم الإرهاق.لاعبو منتخب مصر.jfifفيما يلي نستعرض معًا موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة لها والمزيد من التفاصيل.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أم إفريقيا 

موعد مباراة مصر وبوتسوانا هو يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 على ملعب فرانسيتوون ستاديوم، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الرابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس إفريقيا

جميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 تُنقل فقط وحصريًا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، وستكون القناة الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا هي قناة beIN Sports HD 2 المشفرة.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر للمواجهة من خلال الاشتراك في تطبيق TOD أو خدمة "بي إن كونكت".

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد بوتسوانا

سيفقد منتخب مصر لخدمات الثنائي مصطفى محمد وعمر مرموش بسبب تعرضهما للإصابة في مباراة الرأس الأخضر، ويتوقع أن يخوض حسام حسن مباراة بوتسوانا بالتشكيل الآتي:

تشكيلة مصر ضد بوتسوانا: 4-3-3

محمد الشناوي

محمد حمدي - حمدي فتحي - رامي ربيعة - محمد هاني

أحمد سيد زيزو - مروان عطية - محمود حسن تريزيجيه

إبراهيم عادل - محمد صلاح - مصطفى فتحي

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo