دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

للمرة الرابعة.. المتحدة للتنمية تحصد جائزة السلامة الدولية لعام 2024

09/09/2024 الساعة 15:38 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصلت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان، للمرة الرابعة على جائزة السلامة الدولية لعام 2024 المقدمة من مجلس السلامة البريطاني، نظير جهودها في مجال الصحة والسلامة والرفاهية.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم، إنه في خضم المنافسة في هذا المجال، برزت الشركة المتحدة للتنمية كواحدة من بين 269 مؤسسة على مستوى العالم تحصل على "جائزة التميز" عن جزيرة جيوان و"جائزة الفائز" عن جزيرة اللؤلؤة.

وذكر البيان أن الشركة المتحدة للتنمية تظهر التزاما في مجال ممارسات الصحة والسلامة والرفاه، حيث حققت إنجازات مهمة من بينها إكمال 20.4 مليون ساعة عمل آمنة بمعدل منخفض لإصابات الوقت الضائع يبلغ 0.005، والحفاظ على معدل متميز لتكرار الإصابة يبلغ 0.07 مقابل معدل مستهدف يبلغ 3.0، كما عززت الشركة التزامها بالسلامة من خلال 15,427 عملية تفتيش في مجال الصحة والسلامة والبيئة، و160 تمرينا، و3,155 محادثة توعية بالسلامة في العمل و1,152 جولة سلامة قيادية. وإلى جانب ذلك، حققت امتثالا بنسبة 100% لكافة أعمال التدقيق والتفتيش والمبادرات المخطط لها في مجال الصحة والسلامة والبيئة.

وأوضحت أن مشاركتها في مبادرات السلامة العالمية تبين التزام الشركة في هذا المجال، دون أن يقتصر هذا الالتزام على الامتثال التنظيمي، بل امتد ليشمل التزاما قويا بدعم بيئة عمل آمنة وسليمة، حيث تشتمل مبادراتها على إصدار تقارير شاملة حول الجودة والصحة والسلامة والبيئة ومواد تعريفية ومراجعات مستمرة لخطط استمرارية الأعمال وعمليات التقييم.

كما تنظم المتحدة للتنمية جولات قيادة السلامة وتدريبات الطوارئ الوهمية وأعمال التفتيش على إجراءات التعامل مع الحرائق وإنقاذ الحياة وحملات الصحة والسلامة، وفي حين تتوافق هذه الجهود مع معايير ISO 45001:2018 لأنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية، فإنها تدعم أيضا التزام الشركة بأفضل الممارسات والتحسين المستمر في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة.

ويسلط حصول الشركة المتحدة للتنمية على جائزة السلامة الدولية، الضوء على ريادتها في مجال وضع معايير مثالية للصحة والسلامة في جزيرتي اللؤلؤة وجيوان، من خلال حماية سلامة موظفيها وأصحاب المصلحة وضمان بيئة تشغيلية مرنة ومستدامة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo