دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

العنابي يحل في المركز الثالث بالبطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية

09/09/2024 الساعة 19:10 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

حل المنتخب القطري في المركز الثالث بالبطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية وذلك بعد فوزه على نظيره السعودي بشوطين نظيفين في المباراة التي جرت اليوم بمدينة الحمامات التونسية.

وحقق منتخب قطر (1) المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، الفوز بواقع الأشواط "21 -11 ، 21 - 11" بعد أن تأهل لمباراة تحديد المركز الثالث إثر خسارته اليوم في نصف النهائي أمام منتخب عمان بنتيجة (1 - 2 ) .

وتشهد البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية للسيدات والرجال التي تحتضنها تونس، مشاركة 15 منتخبا من 8 بلدان عربية وهي إلى جانب تونس، قطر والبحرين وعمان والسعودية وليبيا ولبنان والمغرب.

وشارك منتخب قطر في منافسات البطولة بفريقين، يضم الأول الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان (1) ، بينما يضم الثاني طارق عبد الحافظ ونور عثمان (2).

وكان منتخب قطر (2) المكون من الثنائي طارق عبد الحافظ ونور عثمان، قد ودع منافسات البطولة من دور المجموعات بعد خسارته أمام منتخبي تونس والمغرب بشوطين دون رد في كلتا المواجهتين ضمن المجموعة الثانية، بعدما كان قد فاز على نظيره البحريني بالنتيجة ذاتها.

وتأتي مشاركة المنتخب القطري في هذه البطولة بعد خوضه منافسات مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024" التي حل فيها في المركز الرابع، بعد أن قدم مباريات قوية أمام أفضل المصنفين في العالم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo