دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

السد يضم رسميا الجزائري عطال والإسباني غونزاليس

09/09/2024 الساعة 22:04 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي السد اليوم تعاقده، مع المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال قادما من نادي أضنة ديمير سبور التركي والمهاجم الإسباني كريستو غونزاليس قادما من نادي أروكا البرتغالي وذلك للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وذكر النادي في بيان له أن الظهير الأيمن للمنتخب الجزائري عطال البالغ من العمر 28 عاما وقع رسميا عقد انتقاله لصفوف الفريق حتى صيف 2026، بجانب المهاجم الإسباني كريستو غونزاليس " 26 عاما" لمدة 4 مواسم.

كان عطال المدافع الأسبق لنادي نيس الفرنسي قد انضم لصفوف أضنة ديمير سبور التركي في فبراير من العام الحالي وشارك رفقته في 11 مباراة رسمية.

ويتواجد عطال مع المنتخب الجزائري في مونروفيا، تأهبا لمواجهة نظيره منتخب ليبيريا، غدا الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس أفريقيا 2025.

وفاز عطال بلقب كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الجزائري خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

من ناحيته، خاض المهاجم الإسباني غونزاليس عدة تجارب سابقة في صفوف أندية أودينيزي الإيطالي وكل من سبورتينغ خيخون وبلد الوليد ومع فريق شباب ريال مدريد في إسبانيا.

ويخوض بطل الدوري القطري منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة حيث يواجه مضيفه العين الإماراتي يوم 16 سبتمبر الجاري،قبل أن يستضيف الاستقلال الإيراني في الثلاثين منه بالدوحة، ثم يستقبل بيرسبوليس الإيراني يوم 21 أكتوبر المقبل،ليتوجه بعدها في الرابع من نوفمبر لملاقاة الوصل الإماراتي، وبعدها يستضيف الهلال السعودي يوم 26 من الشهر نفسه.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo