دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

إعادة انتخاب سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيسا لنادي العربي بالتزكية

09/09/2024 الساعة 22:27 (بتوقيت الدوحة)
سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني
سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني
ع
ع
وضع القراءة

انتخبت الجمعية العمومية لنادي العربي، سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيسا للنادي، والسيد محمد جاسم الكواري نائبا للرئيس، للدورة الانتخابية 2024 - 2028، وذلك بالتزكية.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية التي أقيمت اليوم بمقر النادي إثر اكتمال النصاب القانوني بحضور الأعضاء المؤسسين والأعضاء العاملين، وممثلي وزارة الرياضة والشباب، حيث تم اعتماد فوز الشيخ تميم بن فهد آل ثاني بالتزكية لفترة جديدة.

وأعرب أعضاء الجمعية العمومية لنادي العربي عن أملهم الكبير بمواصلة النادي مسيرة البطولات في مختلف الألعاب، إذ تمكن من الحصول على 33 بطولة خلال السنوات الأربع الماضية منذ عام 2020 وحتى نهاية الولاية الانتخابية 2024.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية التصويت على أعضاء لجنة العضوية والانتخابات بالنادي، حيث تم انتخاب القائمة الأساسية وضمت كلا من السادة : فهد عبدالله المال، وجاسم إبراهيم المحمدي، وخليفة سلطان الهتمي، والدكتور بدر سلطان الرميحي، وخالد الكبيسي، فضلا عن القائمة الاحتياطية التي ضمت كلا من: أحمد السيد، ومحمد العبيدلي، وعبدالعزيز آل سعود، وعبدالعزيز العبيدان.

وقد أشاد سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس نادي العربي في كلمة له بالثقة الكبيرة التي منحه إياها أعضاء الجمعية العمومية للنادي للدورة الانتخابية الجديدة.. مؤكدا التزامه بالعمل الجاد لتحقيق المزيد من النجاحات وتطوير النادي في مختلف الألعاب الرياضية.

من ناحيته، قال السيد محمد جاسم الكواري نائب رئيس نادي العربي، إن هذه الثقة تعكس جهود مجلس الإدارة في تحقيق إنجازات متميزة، وتعهد بالاستمرار في تعزيز مكانة النادي وتحقيق المزيد من البطولات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo