دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.81ريال
يورو 4.06ريال

مشاهدة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

10/09/2024 الساعة 18:39 (بتوقيت الدوحة)
منتخب مصر
منتخب مصر
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب بوتسوانا بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

وفاز منتخب مصر على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، بينما سقط منتخب بوتسوانا في فخ الهزيمة بهدف نظيف أمام منتخب موريتانيا.

ويتصدر المنتخب المصري صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات كأس أمم إفريقيا برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب موريتانيا، ويأتي منتخب بوتسوانا ثالثًا، وخلفه كاب فيردي.

وفي السطور التالية نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا اليوم في الجولة الثانية من تصفيات كأس أفريقيا 2025، وكيفية مشاهدة البث المباشر ومعلق المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025، وستخصص القناة الخامسة "beIN SPORTS HD 5" لنقل مباراة مصر وبوتسوانا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد بوتسوانا اليوم

ستقوم قناة مفتوحة بنقل مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025، هي قناة Sportdigital الألمانية الموجودة على القمرين الصناعيين أسترا سات ويوتل سات.

مشاهدة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا بث مباشر اليوم

سيكون البث المباشر لمباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 متوفرًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في منصة TOD والأخرى هي الاشتراك في خدمة beIN Connect.

معلق مباراة مصر وبوتسونا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أعلنت قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أفريقيا 2025، وسيتولى التعليق على المباراة المعلق علي محمد علي.

موعد مباراة مصر وبوتسونا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

موعد مباراة مصر وبوتسوانا هو اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 على ملعب فرانسيتوون ستاديوم، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة والقاهرة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo