دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

فوز الأردن على فلسطين وهزيمة عمان أمام كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال

10/09/2024 الساعة 20:01 (بتوقيت الدوحة)
مباراة فلسطين والأردن
مباراة فلسطين والأردن
ع
ع
وضع القراءة

حقق المنتخب الأردني الفوز على نظيره الفلسطيني بنتيجة "3-1" في المباراة التي جمعتهما اليوم في كوالالمبور، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وسجل أهداف الأردن يزن النعيمات في الدقيقتين 5 و50، ونور الروابدة في الدقيقة 72، في حين أحرز وسام أبو علي هدف فلسطين في الدقيقة 41.

وفي مباراة ثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا، فازت كوريا الجنوبية على عمان بنتيجة (3-1) في مسقط، على أن تلتقي لاحقا الكويت مع العراق في الكويت.

وتصدر الأردن وكوريا الجنوبية مؤقتا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين لكل منهما، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة للعراق، ونقطة لكل من الكويت وفلسطين، في حين بقي رصيد عمان خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 10 أكتوبر المقبل، حيث يلتقي منتخب الأردن مع نظيره الكوري الجنوبي، ومنتخب عمان مع نظيره الكويتي، والعراق مع فلسطين.

وفي مباراة ثالثة اليوم، حقق منتخب أوزبكستان الفوز على نظيره القرغيزي بنتيجة (3-2) في بيشكيك، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وانفردت أوزبكستان مؤقتا بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لكل من الإمارات وإيران، ونقطة لكل من منتخبي قطر وكوريا الشمالية، في حين بقي رصيد قرغيزيا خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 10 أكتوبر المقبل، حيث تلتقي الإمارات مع كوريا الشمالية، وأوزبكستان مع إيران، وقطر مع قرغيزيا.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo