دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

ضمن بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية

انطلاق التدريبات الرسمية لمسابقة التراب والمسدس

11/11/2021 الساعة 22:35 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت اليوم، التدريبات الرسمية الخاصة بمسابقة التراب لكافة فئاته، والمسدس لمسافة خمسة وعشرين مترا /رجال/ ضمن منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على مجمع ميادين لوسيل، وتستمر حتى يوم 21 من الشهر الجاري، بمشاركة واسعة تضم أكثر من 100 رياضي يتنافسون في مسابقات الخرطوش والبندقية والمسدس والقوس والسهم.

وشهدت تدريبات اليوم مشاركة 39 رام في مسابقة التراب يمثلون منتخبات قطر وعمان ولبنان..حيث تنطلق غدا /الجمعة/ الجولة الأولى .. على أن تختتم المسابقة بعد غد /السبت/.. فيما يواصل رماة البندقية والمسدس تدريباتهم حسب البرنامج المعد للبطولة.

وأكد علي سعيد المناعي مدير البطولة أن مشاركة منتخبات عربية وخليجية في بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية له أثر كبير على مستوى أداء رماة المنتخب القطري، خاصة أن هذه المنتخبات تتمتع بخبرات آسيوية ودولية..مبينا أن الاتحاد القطري للعبة يسعى لتقديم أفضل السبل التي من شأنها رفع مستوى الأداء لدى كافة رماة المنتخب القطري.

وقال المناعي في تصريح صحفي إن مسابقات البطولة ستشهد مشاركة وجوه شابة في البندقية والمسدس ويعمل الاتحاد القطري على زيادة عدد الرياضيين في هذه اللعبة.

علي المناعي: نجاحنا في المسابقات التي اُقيمت الأسبوع الماضي دليل على أننا نسير في الطريق الصحيح

وأضاف:"نجاح مسابقات الاسكيت والقوس والسهم بالبطولة خلال الاسبوع الماضي دليل على اننا نسير في الطريق الصحيح"، متمنيا ان يواصل رماة المنتخب القطري حصد ارقام ونتائج جديدة في البطولة.

من جانبها، أشادت العنود النعيمي عضو لجنة المنتخبات الوطنية بجهود اللجنة المنظمة للبطولة من خلال اتاحتها الفرصة لمشاركة الشباب والشابات وادخالهم في أجواء التحدي والاثارة ضمن منافسات البطولة.

وقالت النعيمي في تصريح صحفي:"أتوقع من الشابات القطريات تحقيق نتائج وأرقام جيدة في البطولة"..مشيرة الى أن تدريبات لاعبات المنتخب القطري مستمرة في مسابقات البندقية والمسدس حسب البرنامج الإعدادي الخاص.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo