دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

صندوق "دعم" يوقع اتفاقية مع وزارة الرياضة والشباب لدعم سباق صمله 2024

11/09/2024 الساعة 16:18 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية "دعم" عن توقيع اتفاقية تمويل مع وزارة الرياضة والشباب لدعم النسخة السادسة من سباق "صمله" 2024، حيث بموجب الاتفاقية، سيقدم الصندوق التمويل اللازم لتنظيم دورة هذا العام وتقديم جوائز للمشاركين يصل إجمالي قيمتها أكثر من 3 ملايين ريال.

وتعكس الاتفاقية الدور المحوري والتأثير الإيجابي المستدام للشركات المساهمة والمدرجة في بورصة قطر من خلال تعاونها مع صندوق "دعم" بهدف دعم المشاريع التنموية والأنشطة الرياضية بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.

وسيقام السباق في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر المقبل على مسافة 200 كيلومتر تتخللها رياضة السباحة والجري والرماية والتجديف بقارب الكاياك وركوب الدراجة الجبلية، ومن المتوقع أن تشهد هذه النسخة نسبة مشاركة كبيرة.

وفي هذا السياق، قال السيد حسن يوسف العبيدلي مدير إدارة البرامج في صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية "دعم" إن دعم الصندوق للنسخة السادسة من سباق صمله يأتي استكمالا للنجاحات التي حققتها الدورات السابقة، معربا عن فخر الصندوق بدعم السباق الذي أسهم في تعزيز رياضة التحمل وانتشارها محليا لتحظى بإقبال عدد كبير من الشباب، بما يتماشى مع الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز ونشر الثقافة الرياضية وفقا لرؤية قطر الوطنية 2030.

بدوره، أعرب السيد عزام المناعي رئيس اللجنة المنظمة لسباق صمله عن سعادته اليوم بتوقيع اتفاقية تمويل سباق صمله 2024 وتجدد الدعم من صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية، مضيفا "لا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر مثمنين ثقتهم بدور وأهمية سباق صمله الذي أثرى الرزنامة الرياضية المحلية واستطاع استقطاب شريحة كبيرة من الشباب القطري ودعم شغفهم برياضة التحمل، ومن التزاماتنا كلجنة منظمة لسباق صمله نعد الجمهور الرياضي والمتسابقين بنسخة مميزة لهذا العام حماسية ترفع سقف التحدي والمنافسة".

جدير بالذكر أنه منذ تأسيسه عام 2010، أطلق صندوق "دعم" العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية في المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية والخيرية، وتعد إسهامات الشركات المساهمة والمدرجة في بورصة قطر من أهم الموارد المالية للصندوق، مما يجعلها شريكا أساسيا في تحقيق التنمية المجتمعية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo