دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

وفاة إيهاب جلال مدرب منتخب مصر الأسبق

11/09/2024 الساعة 19:07 (بتوقيت الدوحة)
إيهاب جلال
إيهاب جلال
ع
ع
وضع القراءة

أُعلن، اليوم الأربعاء، عن وفاة إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي المصري، عن عمر يناهز 57 عامًا، متأثرا بوعكة صحية تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية، أجبرته على الدخول إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأُصيب جلال بجلطة في المخ، وذلك بعد أيام من نهاية موسم 2023-24، حيث كانت آخر مبارياته الهزيمة أمام زد في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وفاة إيهاب جلال جاءت كالصاعقة على الجماهير المصرية، حيث فارق الحياة في إحدى مستشفيات القاهرة بمنطقة مصر الجديدة، حيث ظل في العناية المركزة بعد خضوعه لعمليتين جراحيتين في ظرف 24 ساعة فقط.

سبب وفاة إيهاب جلال

وعانى جلال من الإصابة بجلطة في المخ وهي الثالثة له، ليقوم بعملية قسطرة على المخ بعدما أثرت الجلطة في قدرته على الكلام، أيضًا حركة الجزء الأيمن من جسده، ليتعرض بعد ذلك لنزيف في المخ صباح اليوم، ليخضع لعملية جراحية أخرى.

وكان جلال يتولى منصب المدير الفني للإسماعيلي منذ أغسطس 2023، حيث قاد الفريق في 41 مباراة نجح معهم في تحقيق الانتصار في 10 مباريات، والتعادل في 12، والهزيمة في 19 لقاءً، ليسهم في بقاء "الدراويش" ببطولة الدوري الممتاز، بعد أن مثلهم كلاعب أيضًا في التسعينات من القرن الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن جلال تولى مهمة تدريب منتخب مصر بين أبريل ويونيو 2022 بإجمالي 3 مباريات فقط، حيث خسر ضد إثيوبيا بثنائية وكوريا الجنوبية برباعية، ليغادر منصبه بعدها.

وسبق لإيهاب جلال أيضًا تولي تدريب فرق الزمالك، والمصري البورسعيدي، ومصر المقاصة، وفاركو، وإنبي، إضافة إلى الأهلي الليبي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo