دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره السعودي

11/09/2024 الساعة 20:59 (بتوقيت الدوحة)
جانب من جلسة المباحثات
جانب من جلسة المباحثات
ع
ع
وضع القراءة

عقد سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية قائد قوة الأمن الداخلي (لخويا) جلسة مباحثات رسمية، اليوم، مع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بمكتب سعادته بوزارة الداخلية.

GXNpg_2XEAAQJO1
وجرى خلال الجلسة مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات الأمنية وسبل دعمها وتطويرها.

GXNphBFW4AATdVX
وفي بداية الجلسة، رحب سعادة وزير الداخلية قائد قوة لخويا بأخيه سمو وزير الداخلية السعودي والوفد المرافق له، مثمنا حرص القيادة في البلدين الشقيقين على العمل لتعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات، لا سيما المجال الأمني.

GXNphBMWIAA50Fr
وشهد سعادة وزير الداخلية قائد قوة الأمن الداخلي (لخويا) وسمو وزير الداخلية السعودي، التوقيع على اتفاقية تعاون لتبادل البيانات الشخصية والمعلومات للأغراض الأمنية، وعلى مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الأنشطة العلمية والتدريبية والبحثية بين وزارتي الداخلية في البلدين الشقيقين.

GXNqEGWW4AAosf1
ووقع الاتفاقية ومذكرة التفاهم عن وزارة الداخلية سعادة السيد عبدالله بن خلف بن حطاب الكعبي وكيل الوزارة، وعن وزارة الداخلية السعودية سعادة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح مساعد وزير الداخلية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo