دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

هالاند يقود مانشستر سيتي لقلب الطاولة على برينتفورد في البريميرليج

14/09/2024 الساعة 19:32 (بتوقيت الدوحة)
إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي
إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

قلب فريق مانشستر سيتي الطاولة على ضيفه برينتفورد لينتصر بهدفين مقابل هدف بعد تأخره مبكرًا في النتيجة، يوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة لعبت في أرضية ملعب الاتحاد عقر دار مانشستر سيتي في مدينة مانشستر، أمام حضور جماهيري غفير بنحو 50 ألف مشجع في المدرجات، وبصافرة الحكم الإنجليزي دارين بوند.

مانشستر سيتي تمكن من حصد العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات ليتصدر لائحة الترتيب العام، في حين تعرض "النحل" للهزيمة الثانية مقابل انتصارين، ليستقر في الترتيب التاسع بواقع 6 نقاط.

مانشستر سيتي يتصدر بالعلامة الكاملة

النجم الدولي الكونغولي يواني ويسا افتتح التسجيل لبرنتفورد في الدقيقة الأولى، غير أن المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند أدرك التعادل وسجل هدف التقدم في الدقيقتين 19 و32 على التوالي لصالح الفريق السماوي.

وبات هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 9 أهداف من أول 4 جولات، حيث سبق وأن أحرز هاتريك ضد إبسويتش تاون في الجولة الثانية، وهاتريك آخر في الجولة الثالثة ضد وست هام، فيما سجل هدفًا في الافتتاح ضد تشيلسي.

ليفربول يسقط أمام نوتنجهام

وتكبد ليفربول هزيمة مريرة على أرضه ووسط جماهيره على يد نوتنجهام فورست بهدف نظيف، سجله الإنجليزي كالوم أودسون أودي في الدقيقة 72، إثر تمريرة حاسمة من السويدي أنتوني إيلانغا.

ليفربول مُنى بأول هزيمة في الموسم، وكان قد حقق انتصارات متتالية في الجولات الماضية، ليستقر في الترتيب الثاني برصيد 9 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.

نتائج المباريات الأخرى

وفي مباريات أخرى، افتك كريستال بالاس تعادلًا بنتيجة 2-2 من ليستر سيتي، وسجل لليستر جيمي فاردي وستيفي مافيديدي في الدقيقتين 21 و46، في حين أحرز هدفي النسور اللاعب الفرنسي جان فيليب ماتيتا بالدقيقتين 47 و92.

كما تعادل فولهام مع وست هام بنتيجة 1-1، وتعادل أيضًا برايتون في ملعبه أمام إبسويتش تاون سلبًا.

مانشستر يونايتد كان قد افتتح مباريات السبت بالفوز خارج ملعبه على ساوثهامبتون بنتيجة 3-0 ليحصد انتصاره الثاني هذا الموسم، وقد سجل له كل من الهولندي ماتياس دي ليخت، والإنجليزي ماركوس راشفورد، والأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo