دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

14/09/2024 الساعة 21:24 (بتوقيت الدوحة)
فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق ريال مدريد مشاهدة مباراة الفريق الملكي ضد مضيفه فريق ريال سوسيداد بث مباشر، اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتضن ملعب الأنويتا مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد، والتي يدخلها الفريق الملكي بحثًا عن تحقيق الانتصار الثالث في الليجا هذا الموسم.

لا يسير ريال مدريد بخطى ثابتة مع بدايات الموسم الجديد من الدوري الإسباني، فخلال مبارياته الأربع السابقة، حقق انتصارين فقط على بلد الوليد وريال بيتيس، وتعادل مرتين مع مايوركا ولاس بالماس.

التخبط الذي يعيشه ريال مدريد سلاح ذو حدين في مباراة اليوم، فإما أن تكون بداية جديدة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا، أو ينجح ريال سوسيداد الذي اعتدنا أن يكون حجر عثرة أمام الكبار في استغلال النتائج المخيبة للبلانكوس واقتناص النقاط الثلاث.

وفي السطور التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني 2025، وكيفية مشاهدة البث المباشر ومعلق المباراة وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري للدوري الإسباني منذ سنوات، وذلك في الوطن العربي الكبير من المحيط للخليج.

وستكون القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم هي الأولى "beIN SPORTS HD1".

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم في الليجا

هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة الريال اليوم عبر الأقمار الصناعية الأخرى الغير عربية، على غرار "TV2 Sport 1 Norge، Premier Sports 1 HD، Digi Sport 2 HD Romania".

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024-2025 هناك طريقتان، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025، هو صاحب الصوت الشهير عصام الشوالي.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، هو تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo