دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

فيديو الدحيل يحافظ على صدارة الدوري بالفوز على الوكرة

14/09/2024 الساعة 22:47 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الدحيل والوكرة
مباراة الدحيل والوكرة
ع
ع
وضع القراءة

حافظ الدحيل على صدارته لترتيب دوري نجوم أريدُ بفوزه على الوكرة بهدفين دون رد، ضمن مباريات الأسبوع الرابع، وذلك خلال المواجهة التي استضافها استاد الجنوب ، يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024.

ورفع الدحيل رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما ظل الوكرة برصيد 5 نقاط.

سجل هدفي الدحيل، ادميلسون في الدقيقتين 13 و 27.

وشهدت المباراة طرد لاعب الدحيل إبراهيما ديالو في الدقيقة 47.

جاءت المباراة قوية ومثيرة منذ البداية، ونجح الدحيل في أخذ الأسبقية بتسجيل هدف التقدم مبكراً في الدقيقة 13 عن طريق رأسية ادميلسون والتي سكنت اقصى الزاوية اليسرى لمرمى محمد البكري حارس الدحيل.

سيطر الدحيل بشكل كبير على مجريات اللعب بعد هدف التقدم، وكان الأخطر والأقرب الى المرمى وسنحت له بعض الفرص لخطف هدف ثان لم تستغل بالشكل الأمثل.

حاول الوكرة العودة لأجواء المباراة في ظل الضغط العالي للدحيل، واستمرت محاولات الفريقين، حتى أضاف ادميلسون هدف الدحيل الثاني في الدقيقة 26 بعد كرة عرضية أخطأ حارس الوكرة محمد البكري في التعامل معها ليمنح الدحيل هدفه الثاني.

اندفع الفريقان وراء الهجوم مع الدقائق الأولى في الشوط الثاني، ووضحت الرغبة القوية لهما لتحقيق الفوز، واستمرت محاولات الوكرة من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق، مع مواصلة الأداء الهجومي وسط تألق كبير لحارس الدحيل صلاح زكريا والذي أنقذ أكثر من هجمة خطيرة من أمام مهاجمي الوكرة.

ونجح التونسي عيسى العيدوني من تسجيل هدف للوكرة في الدقيقة 80، ولكن حكم المباراة احتسب خطأ على لاعب الوكرة بعد دفعة لمدافع الدحيل.

ومع توالي الدقائق سعى الوكرة للعودة، بينما نجح الدحيل في الحفاظ على النتيجة ليخرج من المباراة بثلاث نقاط ثمينة ضمنت له الحافظ على الصدارة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo