دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

فيديو ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على فيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي

15/09/2024 الساعة 10:30 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي، للفوز على نظيره فيلادلفيا يونيون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين فجر اليوم الأحد، ضمن منافسات من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وافتتح ميكائيل أوهري التسجيل لفيلادلفيا في الدقيقة الثانية من انطلاقة اللقاء، قبل أن ينجح ميسي في تسجيل هدفين متتاليين لصالح إنتر ميامي في الدقيقتين 26 و30 من زمن المباراة، ثم اختتم الأوروجواياني لويس سواريز ثلاثية إنتر ميامي في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز، ارتفع إنتر ميامي برصيده إلى 62 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الشرقية، بينما احتل فيلادلفيا يونيون المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

وتعود مشاركة الأرجنتيني لونيل ميسي في اللقاء بعد غياب أكثر من شهرين عن الملاعب منذ شهر يوليو الماضي، بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ تتويج الأرجنتين بلقب بطولة كوبا أمريكا 2024، على حساب كولومبيا في المباراة النهائية.

وفي بقية المباريات، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة دي سي يونايتد مع نيويورك سيتي، وفوز أورلاندو سيتي على نيو إنجلاند ريفولوشن بثلاثية نظيفة، وتورونتو على أوستن إف سي بنتيجة 2 - 1، وكولورادو رابيدز على بورتلاند تمبرز بنفس النتيجة، وتعادل سينسيناتي مع كولومبوس كرو سلبا.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo