دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

مفاجأة صادمة في حادثة سقوط فهد المولد من شرفة منزله بدبي

15/09/2024 الساعة 12:35 (بتوقيت الدوحة)
فهد المولد
فهد المولد
ع
ع
وضع القراءة

ظهرت تفاصيل جديدة، بشأن حادث سقوط نجم كرة القدم السعودية، فهد المولد، من شرفة منزله في دبي، وذلك بعد نقله لمستشفى في الإمارة الخليجية.

وأفادت مصادر مطلعة في تصريحات لصحيفة "المدينة" السعودية، أن هناك "شبهة جنائية" في الحادثة.

وقال صديق شخصي للمولد، في تصريحات للصحيفة، أنه "اكتشف الحادث بعدما شعر فجأة بعدم وجوده بالمنزل، وبحث عنه في كل مكان داخل المنزل، واكتشف وجوده دون حِراك أسفل شرفة المنزل، فبادر بالاتصال بالشرطة بشكل فوري".

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي، قد أعلنت أمس السبت في بيان لها، أن فهد المولد، "تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني، حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة".

وتابعت أن "الحالة الصحية للاعب فهد المولد، تحت المراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة في إحدى مستشفيات دبي، حيث تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له".

وأضافت: "وفي إطار التزامها بالشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها".

وأصدر نادي الشباب السعودي، بيانا رسميا مساء يوم الخميس الماضي، عبر حسابه على منصة "إكس"، قال فيه إن لاعبه "فهد المولد، أصيب بعارض صحي خلال تواجده في دبي، ما استدعى نقله إلى المستشفى".

وكان المولد صاحب الـ29 عاما، موجودا في دبي لقضاء فترة استراحة، بعد انتهاء معسكر منتخب السعودية الأخير، الذي واجه خلاله إندونيسيا ثم الصين، ضمن الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يذكر أن المولد كان قد شارك أساسيا في الجولتين الماضيتين من الدوري السعودي أمام الاتفاق والخليج.

ومن المقرر أن يعود الشباب لاستئناف مبارياته في دوري "روشن"، في 15 من سبتمبر الجاري، عندما يحل ضيفا على القادسية، ضمن الجولة الثالثة.

ويمتلك فهد المولد عقدا مع الشباب يمتد حتى يونيو من العام 2025.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo