دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الأهلي والغرافة يبدآن غدًا مشوارهما في البطولة العربية لكرة اليد

15/09/2024 الساعة 15:05 (بتوقيت الدوحة)
بعثة فريق الغرافة
بعثة فريق الغرافة
ع
ع
وضع القراءة

يبدأ فريقا الأهلي والغرافة، غدا الإثنين، مشوارهما في البطولة العربية التاسعة والثلاثين للأندية أبطال الدوري والكأس للرجال لكرة اليد التي تنطلق منافساتها في دولة الكويت، وتستمر حتى 26 سبتمبر الحالي.

وسوف يستهل ممثلا قطر في هذه البطولة مبارياتهما بمواجهة الأهلي لفريق السالمية الكويتي لحساب المجموعة الأولى، فيما يلتقي الغرافة مع القادسية الكويتي ضمن المجموعة الثانية.

وتشارك في البطولة عشرة أندية تم توزيعها على مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى الأهلي القطري والكويت الكويتي والكرخ العراقي والقطن اليمني والسالمية الكويتي، فيما تضم المجموعة الثانية الغرافة القطري والبنك الأهلي المصري ومليحة الإماراتي والقادسية الكويتي والحشد العراقي.بعثة فريق الأهلي.jfifويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وكان الكويت الكويتي قد أحرز لقب النسخة الأخيرة للبطولة التي أقيمت في السعودية العام الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على الزمالك المصري "31 / 30".

يشار إلى أن الريان القطري توج بلقب النسخة الحادية والعشرين من البطولة والتي أقيمت في الشارقة عام 2000، كما أحرز الغرافة لقب النسخة الخامسة والثلاثين التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان عام 2019.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo