دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

برشلونة يعزز موقعه في الصدارة بعد تغلبه على جيرونا

15/09/2024 الساعة 20:58 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

عزز فريق برشلونة صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه جيرونا بنتيجة( 4 - 1) في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري.

سجل رباعية برشلونة، لامين جمال في الدقيقتين 30 و37، وداني أولمو في الدقيقة 47، وبيدرو غونزاليس لوبيز "بيدري" في الدقيقة 64..فيما سجل هدف جيرونا الوحيد،كريستيان ستواني في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز حقق برشلونة العلامة الكاملة 5 انتصارات متتالية، في أفضل بداية له منذ موسم 2017 - 2018 عندما فاز بمبارياته السبع الأولى، ورفع رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب متقدما بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب الفائز على ريال سوسييداد بهدفين دون رد أمس...فيما تجمد رصيد جيرونا عند 7 نقاط في المركز السابع.

وثأر برشلونة اليوم من خسارته أمام جيرونا ذهابا وإيابا في الموسم الماضي بنتيجة (2 - 4 )، ليستعد بأفضل طريقة لمواجهة مضيفه موناكو الفرنسي "الخميس" المقبل بدوري أبطال أوروبا..في المقابل، يستعد جيرونا لمواجهة مضيفه باريس سان جرمان في دوري الأبطال "الأربعاء" المقبل.

ويلعب لاحقا اليوم، لاس بالماس مع أتلتيك بلباو، وأتلتيكو مدريد مع فالنسيا..على أن تختتم الجولة غدا "الاثنين"، بلقاء رايو فايكانو مع أوساسونا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo