دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

موعد مباراة الغرافة ضد الاستقلال والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

16/09/2024 الساعة 11:59 (بتوقيت الدوحة)
فريق الغرافة
فريق الغرافة
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق الغرافة مع فريق الاستقلال الإيراني، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

وحجز الغرافة مكانًا في النسخة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، بعدما خاض مباراة أمام شباب الأهلي الإماراتي ضمن الدور التمهيدي الثاني المؤهل للبطولة على استاد البيت، ونجح خلالها الغرافة في تحقيق الفوز بهدف نظيف، ليحجز مكانه بشكل رسمي في البطولة القارية بشكلها الجديد.

الغرافة سيكون أحد الفرق المنافسة بقوة في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة في ظل امتلاكه العديد من العناصر المميزة على مستوى اللاعبين، وتحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي بيدرو مارتينز الذي سيدفع بأفضل العناصر المتاحة لديه من أجل العودة بالنقاط الثلاث.

كما سيسعى مدرب الغرافة لعلاج السلبيات التي ظهرت في مباراة الشمال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن الأسبوع الرابع من دوري نجوم أريدُ، حيث يتطلع للظهور بمستوى فني قوي، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافسه الإيراني، في مستهل مشواره بالبطولة وضمن سعيه للوصول إلى الأدوار النهائية.

وكانت قرعة البطولة قد سُحبت في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل أسابيع، حيث تم تقسيم الأندية المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، تضم كل منهما 12 فريق بمنطقتي (الغرب – الشرق)، علماً أن مباريات مرحلة الدوري ستقام خلال الفترة من 16 سبتمبر وحتى 19 فبراير 2025، وسيواجه كل فريق 8 أندية منافسين مختلفين داخل منطقته، 4 مباريات على أرضه و4 مباريات خارج أرضه.

ويتأهل إلى الدور القادم "دور الـ16" أفضل ثمانية أندية في كل دوري، ثم الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارًا من الدور ربع النهائي.

موعد مباراة الغرافة ضد الاستقلال في دوري أبطال آسيا

ستقام مباراة الغرافة ضد الاستقلال الإيراني في الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024 على استاد شهر القدس في إيران.

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والاستقلال في أبطال آسيا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الغرافة والاستقلال في الجولة الأولى بمرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة عبر قناة beIN Sports AFC HD، وقناة الكاس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo