دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة الشرطة ضد النصر اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة

16/09/2024 الساعة 18:00 (بتوقيت الدوحة)
النصر السعودي ضد الشرطة العراقي
النصر السعودي ضد الشرطة العراقي
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة الشرطة العراقي مع النصر السعودي بث مباشر، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الأولى من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

وتقام مباراة الشرطة والنصر على ملعب المدينة الدولي في بغداد الذي يتسع لـ35 ألف متفرج، بعد أن نقلها الاتحاد الآسيوي من ملعب كربلاء الدولي لعدم جاهزيته.

ويغيب عن النصر مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم أمام الشرطة العراقي، وذلك بعد إصابته بعدوى فيروسية وفقًا لما أعلنه النادي السعودي.

ويمتلك النصر السعودي العديد من النجوم في صفوفه، ومنهم المهاجم السنغالي ساديو ماني، المدافع الإسباني أيمريك لابورت والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

ومن جانبه، يسعى الشرطة إلى الاستفادة من فترة استعداداته المستقرة مبكرًا عندما جدد لمدربه المصري مؤمن سليمان والثنائي السوري محمود المواس وفهد اليوسف.

ومع تغيّر عدد المشاركين في دوري أبطال آسيا للنخبة إلى 24 فريقًا، سيقام الدور الإقصائي بدءًا من ربع النهائي بنظام التجمع في السعودية.

وسيحصل الفائز بلقب دوري أبطال آسيا للنخبة على جائزة تبلغ 12 مليون دولار أمريكي على الأقل.

مشاهدة مباراة النصر ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا اليوم

ستكون القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة هي بي إن سبورت آسيا "beIN SPORTS AFC 2"، باستثناء الإمارات حيث حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على الحقوق داخلها.

كما حصلت مجموعة قنوات SSC على حقوق دوري أبطال آسيا داخل المملكة العربية السعودية، وستقوم بنقل القمة المرتقبة على شاشتها.

ويمكنك مشاهدة النصر والشرطة بث مباشر في دوري أبطال آسيا من خلال أكثر من وسيلة، وهي خدمة شاهد VIP في السعودية، وتطبيق TOD الخاص بقنوات بي إن سبورت، وSTARZPLAY الذي تنقل عليه قنوات أبو ظبي الرياضية.

موعد مباراة الشرطة ضد النصر في دوري أبطال آسيا 2024-2025

موعد مباراة النصر والشرطة في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا هو يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، وستنطلق  على ملعب المدينة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo