دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة الريان ضد الهلال اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة

17/09/2024 الساعة 18:08 (بتوقيت الدوحة)
فريق الريان
فريق الريان
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة الريان ضد الهلال السعودي بث مباشر على ملعب أحمد بن علي، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2024-2025.

ويعيش الهلال السعودي حالة مميزة هذا الموسم تتجلى في تحقيقه الانتصار بأول 3 مباريات بالدوري السعودي وتصدر المسابقة، وقبلها تحقيق كأس السوبر، ولا يزال الفريق دون هزيمة محليًا منذ أكثر 13 شهرًا، في حين أن هزيمته الوحيدة في تلك الفترة أتت أمام العين الإماراتي في دوري الأبطال.

على الجانب الآخر فإن بداية الريان متوسطة محليًا، إذ فاز الفريق الأحمر في مباراتين وخسر مثلهما، غير أن الدوافع الآسيوية مع الصفقات التي تمت في آخر أيام الميركاتو الصيفي من شأنها أن تزيد حظوظ النادي القطري في الديربي المرتقب.

فيما يلي سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا 2024-25

ستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس آسيا ببث مباريات دوري أبطال آسيا 2024، ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال والريان من خلال beIN Sports AFC HD إذا كنت خارج المملكة السعودية أو الإمارات.

وستقوم مجموعة قنوات SSC بنقل القمة الخليجية في دوري أبطال آسيا على شاشتها داخل المملكة العربية السعودية.

كذلك حصلت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق بث مباريات دوري أبطال أسيا داخل دولة الإمارات.

مشاهدة مباراة الريان ضد الهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا

ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا من خلال أكثر من وسيلة، وهي خدمة شاهد VIP في السعودية، وتطبيق TOD الخاص بقنوات بي إن سبورت، ومن خلال تطبيق STARZPLAY.

معلق مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25

معلق مباراة الهلال والريان عبر قناة "بي إن سبورتس" سيكون عامر الخوذيري، أما عبر قناة SSC سيكون فهد العتيبي ومحمد حسين، في حين أن عامر عبد الله هو من سيتواجد للتعليق على الديربي السعودي القطري بقناة أبوظبي.

موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا 2024 اليوم

موعد مباراة الهلال والريان هو يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024 في ملعب أحمد بن علي المونديالي، وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo