دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة ميلان ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا اليوم

17/09/2024 الساعة 20:35 (بتوقيت الدوحة)
ليفربول ضد ميلان
ليفربول ضد ميلان
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة ميلان ضد ليفربول بث مباشر المقامة على أرضية ملعب سان سيرو، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2024-2025.

سيزيد من لهيب القمة الكلاسيكية لدوري الأبطال حالة الفريقين قبلها، حيث خسر ليفربول للمرة الأولى مع مدربه آرني سلوت في الجولة الماضية من البريميرليغ أمام نوتنجهام فورست، في حين ميلان نجح أخيرًا في تحقيق أول انتصار له مع المدرب باولو فونسيكا بسحق فينيزيا 4-0.

تاريخيًا، يمتلك ليفربول أفضلية على ميلان أوروبيًا، فقد التقيا 4 مرات في "ذات الأذنين" فاز خلالها الريدز مرتين، في حين أن الروسونيري فاز مرة وحيدة كانت في نهائي نسخة 2007 الشهيرة، وخيّم التعادل في أخرى.

فيما يلي نتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-25 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعليه فإنها الوسيلة الوحيدة لمتابعة القمة الكلاسيكية المرتقبة.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان هي قناة beIN Sports HD 1 وقناة beIN Sports HD 1 English.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان ضد ليفربول

هناك بعض القنوات الأخرى التي ستنقل مباراة ليفربول وميلان ولكن من خارج الأقمار الصناعية العربية المعتادة، مثل قناة Arena Sport 3 HD وSuperSports Maximo 1 و Digi Sport 1 HD.

معلق مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

سيتولى المعلق الإماراتي الشهير علي سعيد الكعبي مهمة التعليق على مجريات مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال اوروبا 2024-25 عبر قناة beIN Sports HD 1، أما إذا أردت متابعة المباراة بالتعليق الإنجليزي عليك التوجه إلى قناة beIN Sports HD 1 English.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا 2024-25 من خلال إما الاشتراك في تطبيق TOD أو خدمة beIN Connect.

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا 2024-25

موعد مباراة ليفربول وميلان هو اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024 على ملعب سان سيرو، وتنطلق صافرة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo