دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مدرب الريان: نشعر بخيبة الأمل بعد الهزيمة أمام الهلال

17/09/2024 الساعة 22:24 (بتوقيت الدوحة)
السويدي بويا إسباغي المدير الفني لفريق الريان
السويدي بويا إسباغي المدير الفني لفريق الريان
ع
ع
وضع القراءة

أعرب السويدي بويا إسباغي المدير الفني لفريق الريان عن رضاه التام عن الأداء الذي أظهره فريقه في مواجهة اليوم رغم خسارته بهدف لثلاثة أمام نظيره الهلال السعودي ضمن الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم للموسم 2024/ 2025 .

وأضاف مدرب الريان في تصريح له عقب نهاية المواجهة:" نشعر بخيبة الأمل كوننا خسرنا المواجهة ولكن الفريق خسر بأفضل طريقة ممكنة وتمكنا من اللعب بتوازن جيد وسيطرنا على بعض مراحل المباراة واقتربنا من تعديل النتيجة في الشوط الأول ولكن لم نفلح في مهمتنا".

وأوضح أن الهلال لعب بجودة عالية وأظهر أداء كبيرا ولكن رغم تفوق الهلال بفارق 3 أهداف إلا أن الريان نجح في التسجيل مطلع الشوط الثاني وتمكن من تشكيل الخطورة على مرمى بطل الدوري السعودي.

وقال: "نحن فخورون بالأداء فقد أظهر الفريق رغبة كبيرة ولم نرفع راية الاستسلام على مدار مجريات اللقاء، وسنحاول أن نبني على هذا الأداء في مسيرتنا المقبلة في البطولة كما أننا نحتاج للعب بتوازن جيد في المناطق الدفاعية".

وفي ختام تصريحاته أكد أن فريقه أظهر شخصيته في بعض فترات المباراة بيد أنه اصطدم بدفاع متماسك للمنافس في ظل تواجد نخبة من أبرز اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة، لافتا إلى أن الريان يحتاج لبعض الوقت من أجل تعزيز حالة الانسجام.

وتقام الجولة الثانية من منافسات منطقة الغرب يومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر، حيث يلتقي يوم 30 سبتمبر الريان مع مضيفه النصر السعودي في الرياض ، ويلعب السد مع الاستقلال الإيراني في الدوحة، وبيرسيبوليس الإيراني مع باختاكور الأوزبكي في أصفهان، والوصل الإماراتي مع الأهلي السعودي في دبي، ويوم 1 أكتوبر الهلال السعودي مع الشرطة العراقي في الرياض، والغرافة مع العين الإماراتي في استاد البيت المونديالي.

وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثمانية الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ16.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo