دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

موعد مباراة إنتر ميامي وأتلانتا والقنوات الناقلة في الدوري الأمريكي

18/09/2024 الساعة 19:57 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

يواجه فريق إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي نظيره فريق أتلانتا يونايتد بملعب مرسيدس بنز ستاديوم، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

كان إنتر ميامي هو حديث الأيام الماضية بمجرد أن عاد ليونيل ميسي من إصابته ونجح في تسجيل هدفي من ثلاثية فريقه في شباك فيلادلفيا يونيون، ومعها ثلاث نقاط ثمينة لكتيبة تاتا مارتينو.

ويتصدر زملاء ليونيل ميسي ترتيب منطقة الشرق في الدوري الأمريكي برصيد 62 نقطة، وشبه ضمن التأهل إلى مرحلة ملحق المنافسة على اللقب، في حين أن أتلانتا يونايتد في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

في الأسطر التالية سنسلط الضوء على القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد اليوم في الدوري الأمريكي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث منافسات الدوري الأمريكي 2024، وعليه فلا يمكنك متابعة مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد اليوم عبر التلفزيون إذا كنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مشاهدة مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد اليوم بوسيلة واحدة، وهي الاشتراك في منصة "Apple TV" الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأمريكي 2024 في شتى بقاع العالم.

موعد مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي 2024

موعد مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد هو صباح الخميس 19 سبتمبر 2024 بملعب مرسيدس بنز، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo