دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا

18/09/2024 الساعة 21:20 (بتوقيت الدوحة)
مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان
مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان التي يحتضنها ستاد الاتحاد، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الأولى بمرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024-2025.

وكانت مواجهة مانشستر سيتي وإنتر ميلان الأخيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2022-2023، واحتفل مان سيتي باللقب بعد فوز على نظيره الإيطالي بهدف نظيف.

وخرج فريق إنتر ميلان من البطولة في الموسم الماضي من دور الـ 16 بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد، بينما ودع الفريق مانشستر سيتي من ربع النهائي من ريال مدريد الذي احتفل بالتتويج باللقب.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024-2025، وكيفية مشاهدة البث المباشر ومعلق المباراة وأكثر.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري الأبطال 2024-2025 هناك طريقتان، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر في دوري أبطال أوروبا

حصلت قنوات بي إن سبورت على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة المباريات عبر شاشتها.

وستكون القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر اليوم هي beIN Sports HD 1 المشفرة، كما يمكنك متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مان سيتي وإنتر اليوم في دوري الأبطال

هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا عبر الأقمار الصناعية الأخرى الغير عربية، أمثال "HRT 2، BTV Action، SuperSport Maximo 1".

معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر في دوري أبطال أوروبا 2025

سيكون معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2025 على قناة بي إن سبورت هو عصام الشوالي، وعلى القنوات الأخرى سيكون التعليق بلغات أجنبية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024 في دوري الأبطال، هو الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo