دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

قمة بين السد والدحيل في الجولة الخامسة بدوري نجوم قطر

18/09/2024 الساعة 20:37 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين السد والدحيل
مباراة سابقة بين السد والدحيل
ع
ع
وضع القراءة

يخوض فريقا الدحيل والسد مواجهة قوية في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس من دوري نجوم أريدُ للموسم 2024-2025، وذلك في السادسة مساء يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 على استاد خليفة الدولي.

المباراة ستكون قمة بين فريقين كبيرين لهما طموح مشروع من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ويتوقع أن تشهد إثارة كبيرة لرغبة كل منهما في الفوز وتحقيق اللقب، وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب دوري نجوم أريدُ للموسم الحالي.

موقف الدحيل والسد في الدوري القطري

الدحيل يدخل المباراة في صدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، وهو الفريق الوحيد حتى الآن الذي لم يخسر أو يتعادل وحصل على العلامة الكاملة بفوزه على؛ نادي قطر، الريان، أم صلال، الوكرة.

وفي المقابل، السد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط من انتصارين على كل من؛ نادي قطر والعربي في الجولتين الثانية والثالثة، وخسارتين أمام الشمال وأم صلال في الجولتين الأولى والرابعة.

ويعيش الفريقان وضعية مختلفة إلى حد ما هذه الفترة على صعيد النتائج في منافسات الدوري، الدحيل قادم من فوز على الوكرة بهدفين دون رد في الأسبوع الرابع، والسد قادم من خسارة أمام أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى صعيد المشاركة الخارجية، فقد خاض السد يوم الإثنين الماضي أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024- 2025 أمام العين الإماراتي – حامل لقب دوري أبطال آسيا 2023- 2024- والتي أقيمت على استاد هزاع بن زايد في الإمارات وتعادل خلالها الفريقين بهدف لكل منهما.

أبرز نجوم السد والدحيل هذا الموسم

وتضم صفوف الفريقين عدد من اللاعبين أصحاب المستوى المتميز القادرين على تقديم عرض قوي، حيث يراهن الدحيل على قوته الهجومية في ظل وجود مايكل أولونغا والمعز علي وادميلسون وكريم بوضياف وغيرهم اللاعبين، ويغيب عن الدحيل في المباراة، لاعب الوسط إبراهيما ديالو بعد تعرضه للطرد في مواجهة الوكرة الأخيرة.

على الجانب الآخر، سيعتمد السد على المتألق أكرم عفيف، بجانب الإسباني رافا موخيكا وماتيوس أوريبي وبيدرو ميجيل والحارس مشعل برشم وغيرهم من اللاعبين، ويغيب عن السد محمد وعد بعد تعرضه للطرد في مواجهة أم صلال الأخيرة.

المباراة سيكون فيها التعامل التكتيكي على مستوى عالٍ بين مدربي الفريقين، الفرنسي كريستوفر غالتييه مدرب الدحيل، والإسباني فيليكس سانشيز مدرب السد، وهما من المدربين الذين يجيدون التعامل مع الأدوات والعناصر الموجودة لديهما.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo