دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

21/09/2024 الساعة 21:10 (بتوقيت الدوحة)
فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول بث مباشر، اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل ريال مدريد المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز على شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا، كما فاز بآخر مباراتين في لا ليغا على ريال سوسيداد وريال بيتيس، وسيسعى إلى مواصلة سلسلة الانتصارات والتقدم في الترتيب.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الأول وبالتساوي مع أتلتيكو مدريد، أما فريق إسبانيول يقع في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم في الدوري الإسباني 2024-2025، وكيفية مشاهدة البث المباشر ومعلق المباراة وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم في الدوري الإسباني

تنقل قنوات بي إن سبورت منافسات الدوري الإسباني 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة المباريات عبر شاشتها.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم هي beIN Sports HD 1، كما يمكنك متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد و إسبانيول اليوم

هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم أمام إسبانيول عبر الأقمار الصناعية الأخرى، أمثال "SuperSport Maximo 1، Digi Sport 2 HD Romania، Match Football 2".

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة الريال ضد إسبانيول في الدوري الإسباني 2024-2025 هناك طريقتان، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

معلق مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

أعلنت قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني 2024-2025، وسيكون المعلق حفيظ الدراجي.

موعد مباراة الريال ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

موعد مباراة الريال ضد إسبانيول اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 هو الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo