دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم في الدوري السعودي

21/09/2024 الساعة 20:00 (بتوقيت الدوحة)
الهلال ضد الاتحاد
الهلال ضد الاتحاد
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة الهلال ضد الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بث مباشر، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

يدخل الاتحاد هذه المباراة بعنوان الثأر ولا شيء سواه بعد التفوق الكاسح للهلال في الموسم الماضي عليه في 7 مباريات بـ 4 بطولات مختلفة لم ينجح الاتحاد خلالها في أن يذق طعم الانتصار ولو لمرة.

ويتساوى الهلال والاتحاد في صدارة ترتيب دوري روشن ولكل منهما العلامة الكاملة 9 نقاط، مع أفضلية لكتيبة لوران بلان بفارق الأهداف.

فيما يلي نتعرف سويًا إلى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي 

تقوم قنوات SSC ببث مباريات البطولات السعودية لا سيما بطولة الدوري السعودي، وستقوم بنقل مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الجولة الثالثة على قناة SSC 1.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم مجاناً بأكثر من طريقة، حيث ستقوم قناة SSC ببث اللقاء بتقنية SD داخل المملكة العربية السعودية، وللمتابعة بتقنية HD عليك الاشتراك في الباقة الرياضية وامتلاك جهاز GOBX.

وهناك قنوات أخرى غير عربية ستقوم ببث مباراة الكلاسيكو السعودي بين الفريقين، أمثال "Sport TV2 Portugal, Cosmote Sport 7 HD, Sport Klub 3 Slovenija".

معلق مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي اليوم

عبر القناة المفتوحة سيعلق أحمد النفيسة على مباراة الهلال والاتحاد، أما عبر القناة المشفرة فيمكنك الاستمتاع بالكلاسيكو إما من خلال مشاري القرني عبر الصوتية الأولى أو محمد حسين أضرضور عبر القناة الصوتية الثانية.

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر في الدوري السعودي

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم في دوري روشن السعودي 2024-2025، وهي تطبيق شاهد.

ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والاتحاد هو اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 في رابع جولات دوري روشن، وتنطلق صافرة بداية المباراة من ملعب الأمير فيصل بن فهد عند التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo