دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

22/09/2024 الساعة 17:52 (بتوقيت الدوحة)
مانشستر سيتي ضد آرسنال
مانشستر سيتي ضد آرسنال
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال بث مباشر، اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

ولا تزال بداية مانشستر سيتي مثالية بعد أن حققت 12 نقطة من 4 مباريات، في حين أن آرسنال تعثر مرة واحدة فقط بالتعادل مع برايتون في مباراة كانت مثار لغط تحكيمي كبير.

ويُدرك الجانرز أن لمنافسة السيتي فعليهم تحقيق الانتصار في المواجهات المباشرة لإسقاط نادر لزملاء إيرلينج هالاند، لكن المهمة لن تكون سهلة بالنظر إلى الحالة المميزة التي يعيشها الفريق الأزرق وبجانب الإصابات الكثيرة التي يُعاني منها آرسنال مؤخرًا.

فيما يلي نستعرض معًا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم

قنوات "بي إن سبورتس" هي المالك الحصري لحقوق نقل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة البريميرليغ عبر شاشتها.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم هي beIN Sports HD 1 المشفرة، كما يمكنك متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم

هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وآرسنال اليوم عبر الأقمار الصناعية الأخرى، مثل قناة Arena Sports 1 HD و SuperSport HD 1 وTNT Spots 1.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة مان سيتي وآرسنال هناك طريقتين، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

معلق مباراة مان سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2024-2025

معلق مباراة مان سيتي وآرسنال هو حفيظ دراجي عبر قناة beIN Sports HD 1 ويمكنك متابعة المواجهة بالتعليق الإنجليزي من خلال قناة beIN Sports HD 1 English.

موعد مباراة مان سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2024-2025

موعد مباراة مان سيتي وآرسنال هو اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، على أن تنطلق المباراة في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة من ملعب الاتحاد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo