دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

غارات إسرائيلية مكثفة تستهدف البقاع الشمالي والغربي شرقي لبنان

23/09/2024 الساعة 09:25 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن اليوم أكثر من 80 غارة جوية على عدة بلدات في محافظة النبطية، جنوبي لبنان، كما شن غارات كثيفة على منطقة البقاع شرقي لبنان، وطال القصف منطقة شمسطار وبوداي والنبي شيت ومحيط بعلبك.

كما شن غارات عدة على محيط منطقة زبود في البقاع الشمالي، وجرود الهرمل، وجبل صافي في البقاع الغربي، شرقي لبنان، فيما تتواصل الغارات على مناطق شرق صور، بالإضافة إلى غارة على مجرى نهر الليطاني عند أطراف الدلافة.

كما ذكرت مصادر ميدانية، أن الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ سلسلة غارات جوية عنيفة استهدفت العديد من المناطق الحرجية في المنطقة الحدودية وبلدات في أقضية النبطية وصور ومرجعيون وإقليم التفاح والبقاع الغربي شرقي لبنان.

كما استهدفت الغارات بلدات الخيام والمحمودية والطيبة وكفركلا ودير سريان والقنطرة وبني حيان وبليدا وميس الجبل ومركبا وعيترون وكفرمان.

وكانت الغارات استهدفت فجر اليوم عددا من الجبال والأودية والاحراج المجاورة لبلدات البازورية وطيردبا ومعرفة ودبعال وديرعامص ومعروف وديرقانون النهر ولم يبلغ عن إصابات، في حين هرعت سيارات الإسعاف في اتجاه المنطقة المستهدفة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo