دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

تواصل منافسات بطولة راس لفان الثالثة للصقور

13/11/2021 الساعة 21:04 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المنافسات
جانب من المنافسات
ع
ع
وضع القراءة

تواصلت اليوم السبت، فعاليات بطولة راس لفان للصقور في نسختها الثالثة، والتي تنظمها جمعية القناص القطرية بدعم من برنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي، وذلك في صبخة مرمي بسيلين.

وفي مسابقة "الطلع" التي تشارك بها سبع مجموعات تمكن من التأهل إلى الدور المقبل 7 مشاركين، وهم: علي جابر البريدي، وراشد عمر الحميدي، وفريق الشقب، وعبدالله ناصر المري، وتركي عبدالله الدوسري، وعبدالهادي حمد الهدوان، وعلي جابر البريدي.

وخلال الفترة المسائية عادت أجواء المنافسة والإثارة مع سباق "السلوقي"، الذي يدخل المتنافسون فيه غمار البحث عن الألقاب لأول مرة ضمن بطولة راس لفان للصقور 2021.

وتمكن 15 مشاركًا من التأهل للسباق النهائي الذي يجرى في اليوم الأخير من البطولة، وذلك بعد مشاركة 5 مجموعات، بواقع 3 متأهلين عن كل مجموعة.

والمتأهلون هم: حسن طارق المفتاح، محمد طارق المفتاح، عبدالله سلطان الدوسري، الشيخ عبدالعزيز عبدالرحمن آل ثاني، حمد خليفة الكواري، سلمان محمد العذبي، أمان ماجد الجاسم، عبدالرحمن أحمد السليطي، خليفة محمد المهندي، ومحمد علي المعاضيد.

وفي مسابقة "الدعو" فئة "قرناس جير شاهين"، تأهل 10 مشاركين وهم: المركز الأول والمركز الخامس عبدالله عامر الكعبي، والمركز الثاني خليفة ناصر المسند، والمركز الثالث والتاسع فريق النخبة، والمركز الرابع والسابع والعاشر عبدالله سعيد المري، والمركز السادس حمد عبدالهادي بن نايفة، والثامن فريق المرابطون.

وتتواصل المنافسات غدًا في تصفيات مسابقة "الطلع" للمجموعات من 20 إلى 26 خلال الفترة الصباحية بصبخة مرمي بسيلين، ومسابقة الدعو لفئتي قرناس جير حر وفرخ جير حر.

FEF35TCXoAckiql.jpeg
 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo