دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

سمو الأمير: ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة هو الأشد همجية وبشاعة

24/09/2024 الساعة 23:18 (بتوقيت الدوحة)
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
ع
ع
وضع القراءة

أكد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من عدوان سافر هو الأشد همجية وبشاعة والأكثر انتهاكا للقيم الإنسانية والمواثيق والأعراف الدولية، مشددا على مواصلة دولة قطر بذل الجهد مع شركائها حتى التوصل إلى وقف إطلاق النار الدائم وإطلاق سراح الأسرى والمعتقلين.

وقال سمو الأمير المفدى، في منشور عبر حساب سموه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" اليوم: "إن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة اليوم من عدوان سافر هو الأشد همجية وبشاعة والأكثر انتهاكا للقيم الإنسانية والمواثيق والأعراف الدولية. لقد استنفذت القرارات والإدانات والتقارير، ولم يبق سوى الجريمة العارية والمتواصلة مع سبق الإصرار، ومن دون روادع، وضحاياها من الأطفال والنساء وكبار السن".

وأضاف سمو الأمير: "إن قيام دولة فلسطينية مستقلة ضمن حل عادل ودائم هو في مصلحة الشعبين الإسرائيلي والفلسطيني. وسوف نواصل بذل الجهد مع شركائنا حتى التوصل إلى وقف إطلاق النار الدائم وإطلاق سراح الأسرى والمعتقلين، والتوجه إلى مسار الحل العادل وفقا لقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo