دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

تحديد موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

24/09/2024 الساعة 23:38 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد ضد برشلونة
ريال مدريد ضد برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

حدّدت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، موعد إقامة الكلاسيكو، الذي تنتظره الجماهير الرياضية، بين نادي ريال مدريد وغريمه التاريخي برشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ 11 من المسابقة المحلية.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، الثلاثاء، أن رابطة الدوري الإسباني "الليغا" استقرت على يوم السبت، الموافق 26 أكتوبر، موعداً لإقامة مواجهة الكلاسيكو، التي ستجمع بين ريال مدريد وضيفه برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

وأكدت الصحيفة أن رابطة "الليجا" فاجأت الجماهير الرياضية، بعدما قامت بتغيير موعد إقامة مواجهة الكلاسيكو في المساء، على عكس ما حدث خلال المواسم الماضية، عندما لعب ريال مدريد ضد غريمه التاريخي برشلونة، في وقت مُبكر، من أجل منح الفرصة للمشجعين الموجودين في القارة الآسيوية، الذين يحرصون على متابعة اللقاء عبر شاشات التلفزة.

وأوضحت أن موعد إقامة مواجهة الكلاسيكو وضع نادي برشلونة بقيادة مدربه الألماني، هانسي فليك، في ورطة كبيرة، لأن رفاق الموهبة لامين يامال لن يجدوا الكثير من الوقت للحصول على فترة راحة، بسبب خوضهم مباراة صعبة للغاية أمام بايرن ميونخ الألماني في الثالث والعشرين من شهر أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واختتمت بالإشارة إلى أن نادي ريال مدريد هو المستفيد الأكبر من موعد الكلاسيكو الجديد، لأن كتيبة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، ستحصل على عدد أيام راحة أكثر، خاصة أن رفاق النجم الإنكليزي، جود بيلينجهام، سيلعبون ضد بوروسيا دورتموند الألماني، يوم الثلاثاء الموافق 22 من الشهر نفسه، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo