دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

أوركسترا قطر الفلهارمونية تقدم حفلا موسيقيا بعنوان "أبطال وأشرار"

25/09/2024 الساعة 16:22 (بتوقيت الدوحة)
أوركسترا قطر الفلهارمونية
أوركسترا قطر الفلهارمونية
ع
ع
وضع القراءة

تقدم أوركسترا قطر الفلهارمونية يوم الأحد المقبل، حفلا موسيقيا بعنوان "أبطال وأشرار" في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، القاعة رقم 3.

ويكرم الحفل الموسيقي الذي يقام تحت قيادة قائد الأوركسترا فرانك ستروبل المقطوعات الموسيقية الأيقونية التي شكلت قصص البطولة والشر على الشاشة الكبيرة، إذ اشتهر ستروبل بتنوع ذخيرته الأسلوبية المتنوعة، وأثبت نفسه كشخصية بارزة في قطاع الأفلام والموسيقى، فضلا عن دوره الفعال في تقديم حفلات الأفلام في دور الأوبرا وأماكن الحفلات الموسيقية المرموقة. ومنذ موسم 2021 - 2022، يشغل منصب كبير قادة الأوركسترا في فرقة WDR Funkhausorchester في كولونيا.

وسيعرض النصف الأول من الحفل الموسيقي موضوعات أسطورية من الغرب الأمريكي، مسلطا الضوء على المواجهات الملحمية بين الأبطال والخارجين عن القانون.

وسيختبر الجمهور الروح الشجاعة لفيلم "العظماء السبعة"، إلى جانب إعادة التفسير المعاصر الموجود في فيلم "فك قيود جانغو".

أما في النصف الثاني من الحفل، فسيستكشف البرنامج العلاقة المعقدة بين الأبطال والأشرار، وسيظهر عالم "الرجل العنكبوت" المليء بالإثارة والحركة، يليه الصراع الحاد الذي يصوره فيلم "الكائنات الفضائية"، ويختتم بمغامرات "إنديانا جونز" المثيرة.

ويعد الحفل باستعراض آسر لكيفية تأثير الموسيقى على فهمنا للأبطال والأشرار، حيث ستعيد الحياة إلى الصراعات الكبرى والمعضلات الأخلاقية في السينما من خلال الأداء الديناميكي للأوركسترا.

وسيحظى الحضور أيضا بمشاهدة مواهب الراوي مانفريد كالسن، الذي ينحدر من نيبول في شمال فريزلاند، في سرد القصص.

وتدرب كالسن كممثل في برلين، وقدم عروضا في العديد من المسارح المرموقة، ومنذ عام 1993، ظهر في أكثر من 70 عملا سينمائيا وتلفزيونيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo