دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مبابي مهدد بالغياب عن ريال مدريد أمام أتلتيكو

25/09/2024 الساعة 16:43 (بتوقيت الدوحة)
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ع
ع
وضع القراءة

علن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي في فخذه الأيسر خلال مشاركته أمام ألافيس، الثلاثاء، ما يثير الشكوك حول مشاركته في "ديربي مدريد" أمام أتلتيكو، الأحد المقبل.

وقال النادي الملكي في بيان عبر موقعه الرسمي بالإنترنت: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى".

ورغم أن النادي الإسباني لم يكشف عن مدة غياب نجمه الجديد، لكن وسائل إعلام إسبانية أشارت إلى إمكانية ابتعاده عن الملاعب لثلاثة أسابيع، وبالتالي لن يشارك في "الديربي" ضد الجار أتلتيكو مدريد الأحد على ملعب ميتروبوليتانو.

كما من المرجح غياب مبابي (25 عاما) عن مواجهة ليل بفرنسا في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، ومن بعدها مباراتي منتخب بلاده ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 من الشهر المقبل.

وطلب مبابي الذي سجل الهدف الثاني للنادي الملكي في مرمى ألافيس رافعا رصيده الى خمسة أهداف في المركز الثاني على لائحة هدافي الليغا، استبداله في الدقيقة 80 حيث دخل مكانه الدولي التركي أردا غولر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo