دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مدربا السد والغرافة يؤكدان على صعوبة مباراتهما غدًا في الدوري

25/09/2024 الساعة 17:27 (بتوقيت الدوحة)
الإسباني فيليكس سانشيز مدرب السد
الإسباني فيليكس سانشيز مدرب السد
ع
ع
وضع القراءة

أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب السد على صعوبة مباراة فريقه أمام الغرافة غدا في الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريد".

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: سنواجه فريقا جيدا ومستقرا سواء على مستوى اللاعبين أو الجهاز الفني المستمرين معه من الموسم الماضي.

وأضاف أن الغرافة فريق منظم جدا على مستوى الدفاع، ورغم أن مواجهته ستكون صعبة، إلا أننا واثقون من قدرتنا على اللعب بشكل جيد.

وأكد مدرب السد أن فريقه يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارتين المتتاليتين في آخر جولتين من الدوري، وقال: من المهم أن نظهر للجماهير أننا نريد العودة إلى المنافسة وتقديم أداء جيد، وأرى أن مواجهة الغد فرصة لنا لتحقيق ذلك.

وخسر السد في آخر مباراتين بالدوري أمام أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام الدحيل بخمسة أهداف مقابل هدف، ما أدى لتراجع ترتيب الفريق إلى المركز السابع برصيد ست نقاط.

مدرب الغرافة: أتوقع أن يكون السد في أفضل حالاته

بدوره، شدد البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة على صعوبة مباراة فريقه أمام السد، مؤكدا أن فريقه سيبذل أقصى ما لديه من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وقال مدرب الغرافة: أتوقع أن يكون السد في أفضل حالاته، لأنه في العادة لا يلعب مباراتين متتاليتين بشكل سيئ، ولذلك نحن ننتظر أفضل ما لدى المنافس، ونريد أن نفوز وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق هدفنا.

وأكد مارتينيز أن فريقه قادر على العودة وتحقيق نتائج إيجابية وتقديم أفضل مردود مثل الذي قدمه في العام الماضي، حتى لو لم يؤد في بعض المباريات الماضية بالشكل المطلوب ولم يحقق النتائج المرجوة.

ويحتل الغرافة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط من الجولات الخمس .

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo