دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

يونس علي مدرب الريان: أبحث عن عودة الرهيب لوضعه الطبيعي

25/09/2024 الساعة 19:49 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي وأشرف بن شرقي
يونس علي وأشرف بن شرقي
ع
ع
وضع القراءة

أكد يونس علي مدرب الريان بأن الفريق جاهز لمواجهة العربي في الجولة السادسة من دوري نجوم أريدُ، وقال خلال المؤتمر الصحفي: مباراة العربي مهمة أمام منافس قوي، دائما لا تخضع مباريات الفريقين لمقاييس أو نتائج مسبقة، وهي مباراة في الدوري من ثلاث نقاط ومن أجل تحسين وضع الفريق في بطولة الدوري.

وأضاف: الفترة التي استلمت فيها الفريق قصيرة، ورأيت اللاعبين لديهم حرص وجدية للظهور بأفضل صورة، والفريق في أتم الجاهزية للظهور بشكل جيد يليق باسم نادي الريان في المباراة القادمة.

وقدم يونس الشكر للنادي العربي على الفترة السابقة التي قضاها مع فريقه، مشيرا إلى أنه انتقل من فريق كبير لفريق كبير أيضا، وقال: هذا تحدٍ جديد في بيتي نادي الريان وأبحث عن عودة الرهيب لوضعه الطبيعي بالفوز بالبطولات، وتركيزنا الآن منصب على مباراة العربي فقط، ومن ثم نركز على مباراة النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأشار يونس إلى أن ضغط المباريات لا يعطي فرصة للتفكير بعيدا فقط عن المباراة القادمة.

واستطرد قائلا: نمتلك لاعبين جيدين وكبار قادرين على صنع الفارق، بعد مباراتي العربي والنصر هناك فترة توقف سنعمل خلالها على إضافة أفكارنا وأسلوبنا ، وخلال الفترة الحالية لن يكون هناك تغيير كبير، وأعول على اللاعبين الكبار واستغلال إمكانياتهم أمثال تريزيجيه وبن شرقي وغيديس وبيريرا.

وشدد على أن الريان فريق كبير ونادي جماهيري والمتطلبات تكون كبيرة وأن نتائج الفريق السابقة لم تكن على مستوى الطموح، والفريق قادر على العودة لوضعه الطبيعي وتحسين المسار محليًا وآسيوياً.

ومن جانبه أكد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان بأن الفربق جاهز لمواجهة العربي.

وقال: اللاعبون يعلمون أهمية مباراة الريان والعربي فهي ديربي تلعب على جزئيات صغيرة، ونبحث عن الثلاث نقاط لتحسين وضع الفريق الذي يعمل مع بعضه البعض من أجل تحسين النتائج.

وأضاف: مباراة العربي تُلعب على ثلاث نقاط وهي الأهم بالنسبة لنا ونهدف لتحقيق الفوز وتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo