دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مشاهدة مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الإسباني

25/09/2024 الساعة 20:56 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة برشلونة ضد خيتافي على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي بث مباشر، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

حقق برشلونة انتصارات متتالية منذ انطلاقة الدوري ويحتل المركز الأول برصيد 18 نقطة، ويسعى للحفاظ على مكانه على رأس جدول الترتيب، والهروب من ملاحقة ريال مدريد صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

وعلى الجانب الآخر، سيكون خيتافي أمام مهمة صعبة في مواجهة برشلونة وسيحاول الظهور بشكل جيد في مباراته ضد كتيبة الألماني هانز فليك، حيث لم يحقق الفريق العاصمي أي انتصار له منذ بداية الموسم ويقع في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

وفي هذا التقرير نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني 2025، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة ومعلق اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقوم بتخصيص قناة beIN Sports HD 3 لبث المباراة.

هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم عبر الأقمار الصناعية الأخرى، أمثال "TV2 Sport 1 Norge، Premier Sports 1 HD، Match Football 2".

مشاهدة مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم بث مباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني من خلال وسيلتين، هما الاشتراك في تطبيق تود TOD أو من خلال خدمة بي إن كونكت beIN connect.

معلق مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني 2025

أعلنت قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني 2024-2025، وسيكون المعلق حفيظ دراجي.

موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني 2025

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني، هو مساء اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo