دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

رئيس أوزبكستان يجتمع مع وزير المالية

25/09/2024 الساعة 22:33 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع فخامة الرئيس الدكتور شوكت ميرضيائيف رئيس جمهورية أوزبكستان، مع سعادة السيد علي بن أحمد الكواري، وزير المالية، وذلك على هامش الاجتماع السنوي التاسع لمجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية (AIIB) المنعقد حاليا في مدينة سمرقند، بجمهورية أوزبكستان.

جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية، والسبل الكفيلة بتطويرها، بالإضافة إلى مناقشة أوجه التعاون المشترك.

كما اجتمع سعادة وزير المالية، على هامش الاجتماع السنوي التاسع لمجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، مع سعادة السيدة نيرمالا سيتارامان، وزيرة المالية الهندية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، لا سيما في المجالات الاقتصادية والتجارية، والسبل الكفيلة بتطويرها، بالإضافة إلى مناقشة أوجه التعاون المشترك.

وفي السياق نفسه، شارك سعادة السيد علي بن أحمد الكواري، في الجلسة الافتتاحية للاجتماع السنوي التاسع لمجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية (AIIB).

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشات وأنشطة لتحديد الاستراتيجيات وأفضل الممارسات والفرص لتطوير البنية التحتية المرنة ودفع التأثير الإيجابي على نطاق عالمي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo