دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

هل بات راموس قريبًا من الزمالك؟.. النادي المصري يرد

27/09/2024 الساعة 14:46 (بتوقيت الدوحة)
سيرجيو راموس نجم ريال مدريد السابق
سيرجيو راموس نجم ريال مدريد السابق
ع
ع
وضع القراءة

أكد مسؤولون بنادي الزمالك المصري ما أثير مؤخرا بشأن وجود مفاوضات مع النجم الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق، ونجم دفاع المنتخب الإسباني المتوج بكأس العالم 2010.

وقال علي هشام نصر، نجل نائب رئيس الزمالك، إن النادي دخل في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع سيرجيو راموس خلال فترة الانتقالات الجارية في مصر حاليا.

ويعد نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان وإشبيلية السابق، حاليا "لاعبا مجانيا"، حيث انتهى عقده مع فريقه السابق إشبيلية بنهاية الموسم المنصرم.

وقال علي هشام نصر في تصريحات عبر شاشة قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "ما تردد حول مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس صحيح، والزمالك ناد كبير وله سمعة كبيرة خارج مصر ويستحق أكثر من المكانة التي هو فيها".

وأضاف نجل نائب رئيس الزمالك الحالي: "راموس لاعب حر في الوقت الحالي، ونحن ننظر للصفقة من جانب تسويقي وكيف يعود على الزمالك أكبر منفعة من التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق".

وتابع:"راموس لاعب يتمناه أي ناد في العالم، لكن الصفقة سببها الأساسي ليس كرة القدم فقط، بل كيف ستساعد النادي من الناحية المادية، من أجل حل الأزمات التي يمر بها النادي خلال الفترات الأخيرة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo