دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

28/09/2024 الساعة 19:04 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو ليفربول
لاعبو ليفربول
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون على ملعب مولينيو بث مباشر، اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر آرسنال، ويمتلك ليفربول الدفاع الأوقى في الدوري هذا الموسم بعد أن تلقى هدفًا وحيدًا في أول 5 مباريات.

ورغم أن وولفرهامبتون يحظى ببداية متواضعة للموسم بتحقيق تعادل واحد وأربع هزائم في أول 5 مباريات، إلا أن "الذئاب" دومًا شوكة في حلق الأندية الكبرى وبالأخص في مباريات مولينيو، لذا فمهمة كتيبة آرني سلوت ستكون صعبة للخروج بالنقاط الثلاث.

فيما يلي نتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم

قنوات "بي إن سبورتس" هي المالك الحصري لحقوق نقل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة البريميرليغ عبر شاشتها.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم هي beIN Sports HD 1 المشفرة، كما يمكنك متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25 هو المعلق العُماني الشهير خليل البلوشي عبر قناة beIN Sports HD 1.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون هناك طريقتين، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون هو اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024 على ملعب مولينيو، على أن تنطلق في السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo