دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

4 لاعبين يغيبون عن ريال مدريد أمام أتلتيكو في الديربي.. أبرزهم مبابي

28/09/2024 الساعة 21:54 (بتوقيت الدوحة)
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ع
ع
وضع القراءة

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن قائمة ريال مدريد المُستدعاة، لخوض مباراة ديربي العاصمة الإسبانية، ضد أتلتيكو، والمُقررة إقامتها مساء غدٍ الأحد "29 سبتمبر"، ضمن الجولة الثامنة من عمر الموسم الجديد "2024-25" لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وشهدت القائمة حضورًا لافتًا للاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا، الذي غاب عن مباريات ريال مدريد منذ بداية الموسم، بداعي الإصابة. ويعتقد مراقبون أن عودة كامافينغا ستجلب إضافة نوعية مهمة إلى خط المنتصف بتشكيلة الفريق الملكي.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة أتلتيكو مدريد، إن كامافينغا جاهز، ويستطيع لعب 90 دقيقة كاملة. مع ذلك، ترجح تقارير صحفية أن يبدأ الدولي الفرنسي المواجهة على مقاعد البدلاء، مع وجود إمكانية كبيرة للاستعانة بخدماته، حسب ظروف اللقاء.

في سياق متصل، عرفت قائمة ريال مدريد غيابًا بارزًا للرباعي كيليان مبابي وإبراهيم دياز ودافيد ألابا وداني سيبايوس؛ حيث يعمل اللاعبون الأربعة على التعافي من الإصابة.

وستكون مباراة الغد هي الأولى التي يخوضها ريال مدريد بدون مهاجمه الجديد، كيليان مبابي، منذ انضمام الأخير إلى النادي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من باريس سان جيرمان.

وقدّم مبابي مستويات مميزة في مستهل مشواره مع ريال مدريد، مُسجلًا 5 أهداف بالدوري الإسباني "7 أهداف بكل البطولات"، ليتصدر النجم الفرنسي قائمة هدّافي الريال هذا الموسم.

وأكد أنشيلوتي أن ريال مدريد قادر على تعويض غياب مبابي، بعد تعرض الأخير للإصابة، خلال فوز الفريق "3-2" على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ومن المُتوقع أن يبدأ أنشيلوتي مباراة أتلتيكو المُرتقبة، بتشكيلة تضم صانع الألعاب الإنجليزي جود بيلينغهام، خلف ثنائي المقدمة البرازيلي، فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، كما يمكن للمدرب الإيطالي التعويل على إندريك دي سوزا (18 عامًا) منذ البداية.

قائمة ريال مدريد لمباراة أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، فران غونزاليس.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، خيسوس فاييخو، فيران غارسيا، أنطونيو روديغر، فيرلاند ميندي، خاكوبو رامون.

خط الوسط: جود بيلينغهام، إدواردو كامافينغا، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، أردا غولر.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، إندريك دي سوزا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo