دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وتعادل مانشستر سيتي اليوم

28/09/2024 الساعة 22:11 (بتوقيت الدوحة)
مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون
مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون
ع
ع
وضع القراءة

تصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على مضيفه فريق وولفرهامبتون واندررز بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة من المسابقة.

دارت أحدث المباراة في ملعب مولينو ستاديوم عقر دار وولفرهامبتون وسط إنجلترا، أمام حضور جماهيري حاشد قُدِّر بنحو 30 ألف مشجع في المدرجات، وأدارها الحكم الإنجليزي الدولي أنتوني تايلور.

رجال المدرب الهولندي أرني سلوت حققوا الانتصار الخامس هذا الموسم لليفربول من 6 جولات، في حين واصل وولفرهامبتون سقوطه الحر وحافظ على موقعه في ذيل الجدول بدون أي انتصارات، ولديه نقطة يتيمة.

ليفربول يهزم وولفرهامبتون بصعوبة

المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي افتتح التسجيل لصالح ليفربول في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول، وانتظر وولفرهامبتون إلى الدقيقة 56 من الشوط الثاني ليعادل النتيجة عبر الظهير الأيسر الجزائري ريان آيت نوري.

أعاد المصري محمد صلاح، الفريق الضيف إلى المقدمة بهدف من ركلة جزاء عند الدقيقة 61.

وعلى صعيد آخر، يتأهب الريدز لاستضافة بولونيا الإيطالي الأربعاء المقبل 2 أكتوبر/ تشرين الأول، لحساب مباريات المرحلة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن الفريق الإنجليزي حقق انتصارًا خارج قواعده على ميلان في الجولة الأولى بنتيجة 3-1.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول

بفوزه على الذئاب، يتصدر ليفربول لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، ويأتي بعده مباشرةً مانشستر سيتي وأرسنال في الترتيب الثاني والثالث ولكل منهما 14 نقطة، ويكمل تشيلسي عقد الأربعة الكبار بحلوله رابعًا برصيد 13 نقطة.545455.JPG
 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo