دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

باير ليفركوزن يضع حدًا لانتصارات بايرن ميونخ في الدوري الألماني

28/09/2024 الساعة 23:10 (بتوقيت الدوحة)
مباراة باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ
مباراة باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ
ع
ع
وضع القراءة

وضع فريق باير ليفركوزن، حامل اللقب، حدا لانتصارات مضيفه بايرن ميونخ بالتعادل معه 1-1 اليوم في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم باير ليفركوزن بهدف عبر لاعبه روبرت أندريش في الدقيقة 31، إلا أن بايرن ميونخ أدرك التعادل سريعا بواسطة اليكسندر بافلوفيتش في الدقيقة 39.

ورفع بايرن ميونخ بهذا التعادل رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق نقطتين عن لايبزيغ صاحب المركز الثاني، فيما رفع باير ليفركوزن رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية، تغلب لايبزيج على أوجسبورج برباعية دون رد، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد أوغسبورغ عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة أخرى لحساب الجولة نفسها، فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على يونيون برلين بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر، خلف يونيون برلين الذي يحتل المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

وانتصر سانت باولي على فرايبورج بثلاثية دون رد، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع عشر، في حين تجمد رصيد فرايبورج عند 9 نقاط في المركز السابع.

كما تغلب هايدنهايم على ماينز بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس، في حين توقف رصيد ماينز عند 5 نقاط في المركز الحادي.

واكتفى فولفسبورغ بالتعادل أمام شتوتجارت بهدفين لكل منهما، حيث رفع فولفسبورغ رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث عشر، في حين وصل رصيد شتوتجارت إلى 8 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب البطولة.

وتختتم غدا الأحد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الألماني، حيث يلتقي هولشتاين كيل مع آينتراخت فرانكفورت، وهوفنهايم مع فيردر بريمن.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo