دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

بعد عودتها من تصفيات آسيا- إفريقيا

أمين عام اللجنة الأولمبية يستقبل بعثة منتخبنا للبادل

14/11/2021 الساعة 15:54 (بتوقيت الدوحة)
خلال استقبال بعثة منتخبنا الوطني بمطار حمد
خلال استقبال بعثة منتخبنا الوطني بمطار حمد
ع
ع
وضع القراءة

عادت بعثة المنتخب القطري للبادل إلى الدوحة بعد مشاركتها في تصفيات آسيا-إفريقيا المؤهلة لبطولة العالم للبادل التي اختتمت فعالياتها يوم أمس بمدينة دبي، وحجزها لبطاقة التأهل للأدوار الرئيسية للبطولة التي ستنطلق بداية من يوم غد الاثنين في دولة قطر.

وحظيت البعثة القطرية باستقبال مميز في مطار حمد الدولي تقديراً لهذا الانجاز، حيث كان في استقبالها سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين، أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، وعدد من المسؤولين باللجنة الأولمبية، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة.

وقد أشاد سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين بالإنجاز الذي حققه المنتخب القطري للبادل بتأهله لبطولة العالم بعد تغلبه على نظيره الياباني في المباراة النهائية، مثنيا على العمل الكبير الذي يقوم به الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة.

واعتبر أن التأهل إلى بطولة العالم يعكس التخطيط السليم والعمل المميز للاتحاد، معربا عن أمله في تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة للرياضة القطرية في المشاركات المقبلة.

وانضم المنتخب القطري إلى 15 منتخبا سيشاركون في البطولة التي تستضيفها الدوحة اعتباراً من غد الاثنين وحتى يوم 20 نوفمبر الجاري بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، وذلك لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وقارة آسيا.

وضم المنتخب ثمانية لاعبين هم: عبد العزيز سعدون الكواري ومحمد سعدون الكواري وخالد سعدون الكواري وعبد الله الحجي ومحمد عبدالله وجبر المطوع وعيسى شنان وموسى شنان، وقاده المدرب الإسباني خورخي بيللمونت.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo